الحب لــ السعودية

....
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التايب اليبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو كريم
مشرف


المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: التايب اليبي   الثلاثاء مارس 11, 2008 6:26 pm

أكد نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد أن وجود لاعبين أفذاذ عشقوا منصات التتويج وتعودوا عليها في ظل إدارة حكيمة تقف مع لاعبيها في كل زمان ومكان، يجعل كل هلالي يطمع في المزيد من بطولات الموسم الرياضي الحالي.
وقال في تصريح لـ "الوطن" عقب تحقيق فريقه لكأس ولي العهد مساء الجمعة الماضي بعد الفوز على الاتفاق 2/صفر "إصرار وعزيمة لاعبي الهلال وتحضيرهم البدني والمعنوي الجيد وعدم تأثر إدارة النادي بأي شيء، ساهم في الفوز على الاتفاق والحصول على أول ألقاب الموسم وأنا وجميع الهلاليين نثق في أن الفرحة ستكون عنواناً للهلال فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي وهذا ليس إفراطاً في الثقة بقدر ما هو تخطيط إداري سليم ومنهجية حكيمة يدرسها الهلال ليسطع نوره في سماء المنافسات الرياضية حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي لايزال ينافس على بطولات الموسم بعد ما حقق الأولى منها".
وعن استمرار المحترف الليبي طارق التايب مع الفريق في الموسم المقبل واعتزال قائد الفريق محمد الدعيع، قال "اعتزال الدعيع أمر مرفوض ولا أحب أن أكثر الحديث فيه، أما التايب الذي يعد من أبرز نجوم العرب فسيستمر معنا في الموسم المقبل فهو ابن الهلال".
من جانبه أكد التايب أن استمراره مع الهلال مرهون بعدم انتقاله لأي من الأندية الأوروبية وقال "إذا لم أذهب لأوروبا فسأبقى في الهلال".
وعن صحة تلقيه عروضا من أندية أوروبية، قال" هناك عروض كثيرة لكنها لم تتخذ صفة الرسمية وأنا مرتاح في الهلال ولو تلقيت أي عرض من أي ناد عربي آخر فلن أقبل به مهما كان حجم الإغراء المادي وحتى العروض الأوروبية إذا لم تتناسب مع إمكانياتي فلن أفكر فيها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التايب اليبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب لــ السعودية  :: الرياضــة :: الأخبــار الرياضية-
انتقل الى: